طيران  التحالف يرتكب مجزرة جديدة في اليمن

طيران  التحالف يرتكب مجزرة جديدة في اليمن
استشهد وأصيب 48 يمنيا بينهم أطفال ونساء في عدد من محافظات اليمن خلال الساعات الماضية جراء 57 غارة شنها طيران العدوان السعودي باستخدام الأسلحة المحرمة دولياً .
وأكد مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) استشهاد خمسة أطفال بغارة أثناء لعبهم شمال سوق جامعة أرحب بمحافظة صنعاء ، لافتاً إلى أن الطيران حال دون الوصول إلى الضحايا .
واستشهد خمس مواطنين وجرح أكثر من عشرين آخرين إثر أربع غارات على وقفة لأبناء قبيلة أرحب ، فيما أصيب طفلان وامرأة وتعرضت عدد من المنازل لأضرار جراء الغارة التي استهدفت حي الوحدة في سنحان .
وأشار المصدر إلى أن الطيران المعادي شن غارة على معسكر صبرة بمديرية بلاد الروس و غارة على منطقة نقيل ابن غيلان بمديرية نهم في محافظة صنعاء .
وأوضح المصدر أن ثلاثة مواطنين استشهدوا بغارة لطيران العدوان استهدفت شاحنة مواطن في ساحل الجاح بمديرية بيت الفقيه ، واستشهد أربعة أطفال وجرح خامس إثر انفجار جسم من مخلفات العدوان في مديرية السخنة بمحافظة الحديدة .
وفي مأرب استشهد مواطنان جراء غارة لطيران العدوان على مديرية صرواح بمحافظة مأرب ، وشن طيران العدوان أربع غارات على مديرية خب والشعف بمحافظة الجوف ، وغارتين على منطقة الجر بمديرية عبس في حجة .
ولفت المصدر إلى استشهاد ثلاث نساء وإصابة اثنتين في غارة على مجموعة من النساء أثناء عودتهن من عزاء في منطقة غمار بمديرية رازح محافظة صعدة ، كما شن الطيران ثلاث غارات على منطقتي الغور وآل الشيخ بمديريتي منبه و غمر الحدوديتين وسبع غارات على مناطق متفرقة في البقع بمديرية كتاف .
وفي تعز شن طيران العدوان خمس غارات على مديرية موزع و غارتين على جبل المهاية الفاصل بين الهاملي والنجيبة ومفرق البهيشة بالمديرية ، و غارة على مفرق المخا ، كما شن غارتين على معسكر العمري و غارتان شرق مدارس العمري بمديرية ذباب ، وأربع غارات عنقودية و فسفورية شرق معسكر العمري بالمديرية .
وذكر المصدر أن الطيران شن ست غارات على مناطق متفرقة من وادي جارة في جيزان و ثلاث غارات على مدينة الربوعة في عسير .
المصد . وكالة فارس

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *