مسلسل “أولاد الشر” خارج العرض الرمضاني أيضاً

مسلسل “أولاد الشر” خارج العرض الرمضاني أيضاً

خرج  المسلسل السوري “أولاد الشر” من السباق الرمضاني بشكل رسمي ، بسبب عدم الحصول على فرصة تسويقية مناسبة.

 

بدوره قال مخرج العمل طارق سواح: “تأخّر عمليات التصوير قليلاً لم يمنح الشركة المنتجة الوقت الكافي للتسويق، وبالتالي لم تتمكن من تسويق العمل بالشكل المناسب وعبر المحطات المناسبة، ما أدى لاتخاذ قرار بتأجيل عرض العمل حتى توافر التسويق المناسب له، سواء بعد شهر رمضان المبارك أو حتى للموسم المقبل”.

وعن خلافات بينه وبين الشركة المنتجة، والتي أدت إلى تأخّر التصوير، قال سواح: “لا يوجد خلاف بمعنى الخلاف، بل هو اختلاف بوجهات النظر حول آلية سير العمل، انتهى بالاتفاق ضمن صيغة تعيد العمل بشكله الطبيعي، ولكن لا علاقة للاختلاف بما حصل تسويقيًّا، لأنه بات معروفًا الصعوبات التسويقية التي تواجهها الأعمال الدرامية السورية “.

وأضاف سواح: “نحن متوقفون عن التصوير بالفترة الحالية، كون العمل خرج من السباق الرمضاني، وبالتالي أصبح أمامنا وقت كافٍ، وعلى الأرجح سنتابع التصوير خلال شهر رمضان المبارك”.

ومسلسل “أولاد الشر” هو عمل اجتماعي بوليسي معاصر، مليء بعناصر الإثارة والغموض والأكشن، تجري أحداثه خلال العام 2017، لكن من دون التطرق إلى أحداث الأزمة السورية، ويتناول قضايا اجتماعية واقعية من صميم المجتمع السوري، ترتبط بشرائحه كافة، فيما يسلّط الضوء على علاقات المصلحة المتبادلة التي تنشأ بين أفراده.

ويشارك في العمل مجموعة من الفنانين، ومنهم: يزن السيد، ونادين سلامة، وعلي كريّم، وأندريه سكاف، وعهد ديب، وعبير شمس الدين، ويحيى بيازي، ومن لبنان مايكل كبابة، وعصام وهبة، فيما تحل النجمة شكران مرتجى ضيفة شرف على العمل.

المصدر: سيدتي

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *